افضل دكتور اشعة تداخلية في مصر

افضل دكتور اشعة تداخلية في مصر

يناير 11, 2023 by admin0
-دكتور-اشعة-تداخلية-في-مصر-1.png

 د. وائل الشواف افضل دكتور اشعة تداخلية في مصر؟ 

يعد الدكتور وائل الشواف افضل دكتور اشعة تداخلية في مصر، فهو أستاذ دكتور الأشعة التداخلية بالأكاديمية الطبية العسكرية، واستشاري اشعة تداخلية بمستشفى القوات المسلحة بالمعادي، وحاصل على دكتوراه في تخصص الأشعة التداخلية، وحاصل على الدبلومة الأوروبية في الأشعة التداخلية للقسطرة والجهاز العصبي، وعضو في الجمعية المصرية والأوروبية للأشعة التداخلية.

كما أن الدكتور وائل الشواف يصنف من أفضل أطباء الأشعة التداخلية في مصر؛ حيث أنه يعتمد على أحدث الطرق والتقنيات الطبية؛ وذلك للحصول على أفضل نسب نجاح وكذلك للحفاظ على صحة المرضى، ويعتمد دكتور وائل الشواف ـ استشاري اشعة تداخلية ـ على فريق طبي متدرب على أعلى مستوى؛ لذلك فهو يعد افضل دكتور اشعة تداخلية في مصر. 

ومن خلال هذه المقالة سنتعرف أكثر على ما هي الأشعة التداخلية ؟ والدور الذي تقوم به مراكز الأشعة التداخلية في مصر، وما هي مميزات افضل دكتور اشعة تداخلية في مصر؟ كما سنتحدث كذلك عن أفضل مراكز أشعة تداخلية بالهرةقا.

 فتابعوا معنا القراءة.

ما هي الاشعة التداخلية؟ 

تعد الأشعة التداخلية أحد الطرق العلاجية الحديثة في مصر والوطن العربي، ويتم هذا الإجراء في مراكزنا بالاعتماد على افضل دكتور اشعة تداخلية في مصر ـ الدكتور وائل الشواف، وتساعد الاشعة التداخلية في علاج الكثير من الأمراض.

ويكون دور مراكز الأشعة التداخلية في مصر هو العلاج بالتقنيات الحديثة التي لا تعتمد على الجراحة التقليدية حيث يتم العلاج بالأشعة التداخلية عن طريق إحداث شق جراحي صغير، ثم يتم إدخال القسطرة العلاجية من هذا الشق وتوجيها باستخدام أشعة الموجات فوق الصوتية أو التصوير المقطعي أو الرنين المغناطيسي.

ويمكن استخدام الاشعة التداخلية عن طريق احداث شق في الفخذ أو الذراع يُمكن اطباء الاشعه التداخليه في مصر من الوصول إلى أي مكان مصاب بالجسم مثل: أورام المخ وأورام الرحم الليفية وغيرها من الأورام؛ ولذلك تعرف الاشعة التداخلية على أنها البديل الفعال للجراحات المفتوحة.

وائل الشواف احجز موعد

مميزات العلاج باستخدام الأشعة التداخلية 

كثر البحث عن مراكز الأشعة التداخلية في مصر؛ خاصة لما تقدمه من خدمات علاجية مميزة، ويتميز تخصص الأشعة التداخلية في مصر بالعديد من المزايا، ومن أهم مميزات الأشعة التداخلية : 

  • التقنيات العلاجية التي تتم داخل مركز الاشعة التداخلية أقل ألمًا من الجراحة المفتوحة. 
  • تجنب مضاعفات الجراحات التقليدية.
  • نادرًا ما يعود المرض مرة أخرى. 
  • تستخدم الأشعة التداخلية في علاج الكثير من الأورام والأمراض. 
  • تتم تحت التخدير الموضعي. 
  • لا تحتاج إلى شق جراحي كبير. 
  • لا تترك ندبات اثار الجروح. 
  • لا تحتاج إلى فترة نقاهة طويلة. 
  • يستطيع المريض أن يغادر المستشفى في أقرب وقت بعد إجراء العملية.
  • يستطيع المريض العودة إلى العمل في أسرع وقت ممكن.
  • العلاج داخل مركز الاشعة التداخلية أقل تكلفة من الجراحات المفتوحة.

بالطبع كل هذه الميزات يمكنك الحصول عليها عندما يقع اختيارك على مركز الدكتور وائل الشواف ـ استشاري اشعة تداخلية، والذي يعد من أفضل أطباء الأشعة التداخلية في مصر. 

 

تفاصيل تكلفة الاشعة التداخلية في مصر

الأمراض التي يتم علاجها بالأشعة التداخلية 

يتم الاعتماد على تخصص الأشعة التداخلية في مصر في علاج الكثير من الأمراض، وذلك من قبل دكتور وائل الشواف افضل دكتور اشعة تداخلية في مصر، ومن أشهر الأمراض التي تعالج في مركز الاشعة التداخلية:

علاج اورام الرحم الليفيه: 

يتم علاج اورام الرحم الليفية من قبل اطباء الاشعه التداخليه في مصر عن طريق عمل شق صغير لا يتعدي الـ 2 مم ومن ثم يقوم دكتور الاشعة التداخلية بإدخال القسطرة وتوجيهها بأشعة الموجات فوق الصوتية حتى وصولها إلى الورم ويتم حقن الشريان المغذي للورم بحبيبات طبية دقيقة تعمل على غلق هذا الشريان، مما يؤدي إلى ضمور هذا الورم، وتتم هذه التقنية باستخدام القسطرة العلاجية.

علاج اورام الكبد:

يبدأ العلاج عن طريق التخدير الموضعي وعمل فتحة صغيرة يتم من خلالها إدخال القسطرة العلاجية ويتم علاج أورام الكبد الخبيثة والحميدة أهمها خاصة في مصر أورام الكبد الخبيثة والمنتشرة بسبب العديد من العوامل وتختلف طرق علاج أورام الكبد بالاشعه التداخليه فهناك علاج أورام الكبد بالتردد الحراري، والكي باستخدام الميكروويف، والحقن الشرياني للكبد، وحقن الحبيبات المشعة، وكذلك حقن الورم بالكحول النقي فكل منهما له طريقة معينة في العلاج؛ لذلك تختلف طرق علاج الأورام من طريقة لأخرى، ويتم تحديد الطريقة المثلى للعلاج من خلال التشخيص الدقيق، وهو ما يميز أفضل استاذ اشعة تداخلية في مصر.

تعرف على التردد الحرارى لعلاج اورام الكبد

علاج تضخم البروستاتا: 

يتم علاج تضخم البروستاتا بالأشعة التداخلية من خلال قسطرة علاجية دقيقة يتم ادخالها من خلال فتحة جراحية صغيرة في منطقة الفخذ وعند دخول القسطرة الى الشريان المصاب يقوم دكتور الاشعة التداخلية بحقن الحبيبات الطبية الخاصة لعلاج تضخم البروستاتا. 

علاج دوالي الخصية 

يتم علاج دوالى الخصية في مراكز الأشعة التداخلية في مصر عن طريق احداث شق صغير في منطقة الفخذ يسمح بإدخال القسطرة ويقوم استشاري اشعة تداخلية بعد ذلك بغلق الأوردة المصابة من خلال حقن حبيبات تعمل على منع تدفق الدم إلى الخصية.

علاج دوالي الساقين:

يعد علاج دوالي الساقين بالاشعة التداخلية هو الحل الأمثل، وتتم عن طريق كي الوريد المصاب وعلاجه تماما من خلال إدخال قسطرة إلى الوريد المصاب بواسطة فتحة صغيرة، يستطيع أفضل استاذ اشعة تداخلية في مصر علاج الدوالي بالأشعة التداخلية مع تحقيق أعلى نسب النجاح بها.

قسطرة المخ

تعرف الاشعة التداخلية علي انها افضل السبل لعلاج امراض المخ والاعصاب من خلال القسطرة العلاجية، وهنا لابد من البحث كثيرًا والاعتماد على أفضل أطباء الأشعة التداخلية في مصر؛ وذلك لأن هذا الإجراء يتطلب المزيد من الدقة.

يقوم الطبيب بإدخال القسطرة إلى المخ بتوجيه من الأشعة السينية، وتعتمد نجاح عملية قسطرة المخ على خبرة وكفاءة افضل دكتور اشعة تداخلية في مصر.

علاج تضخم الطحال:

تتميز مراكز الأشعة التداخلية في مصر بعلاج تضخم الطحال بطرق غير جراحية؛ حيث يتم علاج تضخم الطحال بالأشعة التداخلية عن طريق التخدير الموضعي ثم يقوم دكتور الاشعة التداخلية بعد ذلك بإجراء شق جراحي لا يتعدى الـ 2 مم حتي يتم من خلاله إدخال القسطرة التداخلية وبعد وصولها إلى شرايين الطحال بتوجيه من الموجات فوق الصوتية وبعد وصولها مباشرة يتم حقن الشريان بحبيبات صغيرة تقوم بسد شرايين الطحال. 

توسيع القنوات المرارية: 

يعد توسيع القنوات المرارية بالاعتماد على افضل دكتور اشعة تداخلية في مصر من أفضل الوسائل المستخدمة في العلاج؛ حيث أنها تتم من خلال إدخال قسطرة طبية تحت توجيه الاشعة المقطعية ومن خلال تلك القسطرة يتمكن الدكتور وائل الشواف ـ استاذ اشعة تداخلية في مصر من سحب جميع السوائل الموجودة في القناة المرارية، وعلاج انسداد القنوات المرارية. 

مراكز الأشعة التداخلية في القاهرة

يعتبر مركز الدكتور وائل الشواف من أفضل مراكز الأشعة التداخلية في القاهرة، حيث تواجد فيه فريق طبي متكامل ومدرب على استخدام وسائل الأشعة التداخلية، كما يتواجد في مركز الدكتور وائل الشواف ـ افضل اطباء الاشعه التداخليه في مصرـ أحدث أجهزة وتقنيات الأشعة التداخلية.

إن كنت تبحث عن مركز أشعة تداخلية بالقاهرة يقدم خدماته بجودة عالية واسعار تنافسية مع باقي مراكز الأشعة التداخلية في القاهرة، فنحن نرشح لك مركز الدكتور وائل الشواف والذي يعد افضل دكتور اشعة تداخلية في مصر.

وإذا أردتم معرفة المزيد من المعلومات فيمكنكم التواصل معنا من خلال الأرقام الموضحة في الصفحة الرئيسية لموقعنا الإلكتروني وسيتم الرد على جميع استفساراتكم من قبل الفريق الطبي المختص لدينا.

شعار مركز الدكتور وائل الشواف هو خدمة المريض في كل مراحل العلاج حتى تمام الشفاء

ما هي الأشعة التداخلية؟

الاشعة التداخلية هي تخصص طبي دقيق، ومستقل عن علم الأشعة، ويعتمد على مجموعة من التقنيات الحديثة في تشخيص وعلاج بعض الأمراض والأورام، ويعتبر هو البديل الامثل للعمليات الجراحية.

كيفية حجز موعد مع افضل دكتور في مصر ؟

يمكنكم التواصل مع الدكتور وائل الشواف ـ استاذ اشعة تداخلية في مصرـ عبر خدمة الواتساب المقدمة عبر الموقع الإلكتروني، وكذلك عن طريق خدمة (إتصل بنا) الموضحة عبر نفس الموقع الإلكتروني.

ما هي استخدامات عمليات الأشعة التداخلية في علاج الأورام؟

استخدامات الأشعة التداخلية متعددة حيث تستخدم في علاج أورام الرحم الليفية، وعلاج أورام الكبد، وعلاج تضخم البروستاتا، وعلاج دوالي الخصيتين، وعلاج دوالي الساقين، وغيرها من الأورام والأمراض المختلفة.

 

 


اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *


اتصل اتصال طارئ

اتصل بدكتور وائل


أستاذ و استشاري الاشعة التداخلية في مصر | دكتور وائل الشواف

يتطور الطب بشكل يومي ، و تعتبر الآشعة التداخلية احدى صيحات الطب الحديث ، حيث يتم استبدال العمليات الجراحية باآشعة التداخلية بدون اللجوء الى الجراحة , التدخل بالآشعة التداخلية دقيق للغاية ، و يتم تحت التخدير الموضعي ، لذلك يسترد المريض عافيته في يوم واحد دون مضاعفات العمليات الجراحية و التخدير الكلي.


اتصل بنا


العنوان

26 شارع الطيران- مدينة نصر
القاهرة


الهاتف :

01223329484 – 01145291861 – 01117015661 – 01001705723


البريد الإلكتروني

office@waelshawaf.com
book@waelshawaf.com

.All Rights Reserved Dr. Wael Elshawaf, Developed and Designed by Be Group