تكلفة الاشعة التداخلية في مصر

تكلفة الاشعة التداخلية في مصر

يناير 12, 2023 by admin0
-التداخليه-في-مصر2.png

يعد السؤال عن تكلفة الاشعة التداخلية في مصر من أول التساؤلات التي يتسائل عنها المريض، وذلك بعد معرفة مميزات العلاج بالأشعة التداخلية، ومدى دقتها ونجاحها وتجنبها لكل الآثار الجانبية والمضاعفات المصاحبة للعمليات الجراحية.
وفي هذه المقالة سنجيب عن كل التساؤلات التي تتضمن تكلفة الاشعة التداخلية في مصر وأسعار عمليات الأشعة التداخلية في مصر باختلاف أنواعها، ودواعي استعمالها ومميزاتها، وما هي العوامل التي تحدد تكلفة الأشعة التداخلية للبروستاتا؟ أو أسعار الأشعة التداخلية للكبد، وغيرها من العمليات التي تتم بتقنيات الأشعة التداخلية.

ما هي الأشعة التداخلية؟

الأشعة التداخلية أو كما يطلق عليها جراحة القرن الواحد والعشرين هي تقنية من أحدث التقنيات الطبية، والتي تتطور باستمرار، وتختلف عن الأشعة التشخيصية في أنها لا تستخدم فقط في تصوير الحالة والتشخيص، ولكنها تستخدم أيضًا لعلاج المشكلة الموجودة.
حيث يتم التشخيص ومعرفة مكان الضرر باستخدام جهاز أشعة تشخيصية مثل جهاز الموجات فوق الصوتية (السونار) أو الأشعة المقطعية أو الرنين المغناطيسي وغيرها، وكل هذه الأدوات المستخدمة سيكون لها دور هام في تحديد سعر الأشعة التداخلية في مصر.
ومن ثم يتم التدخل بتقنيات الأشعة التداخلية لحل هذه المشكلة باستخدام أدوات دقيقة مثل التدخل بالقسطرة العلاجية، للقيام بإجراء أو لتقديم العلاج في المكان المطلوب دون اللجوء للتدخل الجراحي مما يساهم في شفاء العديد من الأمراض المستعصية.
لذلك قد تكون تكلفة الاشعة التداخلية في مصر عالية نسبيًا نظرا لقدرتها على العلاج بطريقة أسرع وبتقنيات أحدث.
كل هذا يتم في مركز متخصص للأشعة التداخلية أو قسم الاشعة التداخلية بالمستشفيات ويعتبر مركز الدكتور وائل الشواف من أكبر وأفضل المراكز المجهزة للأشعة التداخلية؛ حيث يقوم بالخدمة طاقم من الأطباء ذو خبرة عالية تحت اشراف الدكتور وائل الشواف استشاري الاشعة التداخلية.

وائل الشواف احجز موعد

ما هي تكلفة الاشعة التداخلية في مصر؟

تعتمد تكلفة الاشعة التداخلية في مصر على عدة عوامل من أهمها:

  • نوع الإجراء المتخذ بناء على حالة المريض.
  • نوع التخدير المستخدم، يؤثر كذلك على أسعار الأشعة التداخلية في مصر.
  • الرعاية الصحية بعد الانتهاء من العملية.
  • أسعار الوسائل التشخيصية المستخدمة مع الأشعة التداخلية.
  • الدرجة العلمية وخبرة الدكتور الذي يقوم بهذه التقنية من العوامل الهامة المؤثرة أسعار عمليات الأشعة التداخلية في مصر
  • تجهيزات وحدة الأشعة التداخلية وتعقيمها.
  • ومن العوامل التي تحدد سعر الأشعة التداخلية في مصر كذلك تكلفة الأدوات المستخدمة في إجراء التقنية.

لمزيد من المعلومات حول تكلفة الاشعة التداخلية في مصر يمكنكم التواصل معنا عبر أرقامنا الموضحة في الصفحة الرئيسية لموقعنا الإلكتروني، وهناك فريق طبي مهمته الرد على كافة استفساراتكم.

 مواضيع ذات صله: الاشعة التداخلية في مصر

استخدامات الأشعة التداخلية وأسعارها في مصر:

في الوقت الحالي يتم استخدام الأشعة التداخلية في أغلب العمليات كبديل أمن وأكثر دقة من استخدام الجراحة التقليدية كما أن تكلفة الاشعة التداخلية في مصر خاصة في مركز الدكتور وائل الشواف تعتبر الأنسب والأفضل، وتعتبر الاستخدامات التالية من أهم استخدامات الأشعة التداخلية:

علاج الأورام وخاصة أورام الكبد:

يتراوح سعر الأشعة التداخلية في مصر لعلاج أورام الكبد من 40000 إلى 50000 جنيه مصري، ويكون للأشعة التداخلية دور كبير في علاج الكثير من حالات الأورام بشكل عام سواء كانت أورام سرطانية أو حميده دون تدخل جراحي، وتعتمد تكلفة الاشعة التداخلية في مصر لعلاج الأورام على الطريقة المستخدمة حيث يتم استخدامها بطرق متعددة مثل:

  1. وضع العلاجات القاتلة للسرطان مثل العلاج الكيميائي والأدوية المشعة مباشرة على الأورام والخلايا السرطانية.
  2. قتل الأورام أو الخلايا السرطانية عن طريق (الكي) بموجات الراديو أو التيارات الكهربائية، أو تجميدها بواسطة بلورات الجليد.
  3. قطع تدفق الدم الوارد للورم أو السرطان كطريقة ثانية لإتلاف الأورام والخلايا السرطانية.

وتختلف تكلفة الاشعة التداخلية في مصر لعلاج أورام الكبد باختلاف التقنية المتبعة، ولكن من خلال كل هذه الطرق يمكن السيطرة على الأورام المتواجدة في مختلف أنحاء الجسم مثل أورام الكبد وأورام الرئة والأورام الليفية في الرحم بدون التعرض لإجراء عملية جراحية.

علاج مشاكل الأوعية الدموية:

حيث تساهم الأشعة التداخلية في السيطرة على الجلطات بأصعب انواعها مثل الجلطة في المخ وغيرها ويكون التدخل عن طريق سحب الجلطة أو حقن الأدوية لاذابتها، ولدقة هذه العملية فقد تكون أسعار الأشعة التداخلية في مصر لعلاج جلطات المخ مرتفعة نوعًا ما.
كذلك يمكن استخدام الاشعة التداخلية في تركيب بالون أو دعامة لتوسيع الوعاء الدموي كما في حالات ضيق الشرايين والأوردة في القلب.
وغالبًا تتراوح تكلفة قسطرة المخ العلاجية من 100 ألف جنيه إلى 500 ألف جنيه مصرى، وتتوقف أسعار الأشعة التداخلية في مصر على حالة المريض وصعوبة إجراء التقنية.

علاج امراض البروستاتا والخصية:

تستخدم الأشعة التداخلية في علاج تضخم البروستاتا الحميد الذي يصيب بعض الرجال مع تقدم العمر وأيضًا يمكن استخدامها في علاج دوالي الخصية.
وتتراوح أسعار الأشعة التداخلية في مصر لعلاج دوالي الخصية من 14000 إلى 20000 جنيه مصرى وتختلف سعر الأشعة التداخلية في مصر على حسب حالة المريض.

علاج دوالي الساقين:

تستخدم الاشعة التداخلية في علاج دوالي الساقين والأعراض المصاحبة لها مثل تورم الكاحل والتشنجات العضلية والالام عند الوقوف والمشي.
وتتراوح تكلفة الاشعة التداخلية في مصر لعلاج دوالى الساقين من 25000 إلى 40000 جنيه مصرى.

علاج مشاكل الجهاز الهضمي:

تدخل الأشعة التداخلية في علاج العديد من مشاكل الجهاز الهضمي مثل علاج الاستسقاء ودوالى المرئ والنزيف المعدي بالإضافة لعلاج تليف الكبد وتوسيع القنوات المرارية.
وفي الغالب يتراوح أسعار عمليات الأشعة التداخلية في مصر لتركيب دعامة القناة المرارية من 30000 إلى 40000 جنيه مصري.

ما هي أسعار عمليات الأشعة التداخلية في مصر؟

بجانب العوامل المختلفة المؤثرة على تكلفة الاشعة التداخلية في مصر والتي ذكرت من قبل، عادة ما يكون للطبيب دور كبير في تحديد أسعار عمليات الأشعة التداخلية في مصر.
حيث أن كفاءة وخبرة الطبيب المعالج لها دور أساسي في ارتفاع نسب نجاح العمليات التي تتم بالاشعة التداخلية، خاصة وأن الطبيب يتعامل مع أدوات دقيقة للغاية؛
لذلك تكون الخبرات العلمية للطبيب عامل اساسي في تحديد اسعار عمليات الاشعة التداخلية في مصر.

تفاصيل تخصص الاشعة التداخلية في مصر

ما هي مميزات العلاج بالأشعة التداخلية؟

يتميز العلاج بالأشعة التداخلية في مركز د .وائل الشواف بعدد كبير من المميزات التي تجعلها تتفوق على الجراحة وغيرها من طرق العلاج التقليدية ومن أهمها:

  • الدقة العالية في إجراء التقنية.
  • في أغلب الأحيان لا يحتاج المريض الى تخدير كلى، ومن الممكن إتمام الإجراء تحت تأثير المخدر الموضعي.
  • أقل في المضاعفات والآثار الجانبية مقارنة بالتدخل الجراحي.
  • رجوع المريض لحياته الطبيعية في أسرع وقت بعد إجراء العملية.
  • التخلص من كل سلبيات التدخل الجراحي مثل: التعرض للنزيف أو الإصابة بالعدوى وتاخر التئام الجروح.
  • أسعار التقنيات في مركز الدكتور وائل الشواف تنافسية إذا ما تم مقارنتها بأسعار عمليات الأشعة التداخلية في مصر بشكل عام.

كل هذه المميزات وأكثر تجعل أفضل أطباء الأشعة التداخلية في مصر يوصون باستخدام عمليات الاشعة التداخلية.
حيث تعد أفضل اختيار للعلاج حفاظا على صحة المريض وأيضًا لتمكين الطبيب من اتمام الاجراء بدقة وفعالية عالية، وفي الوقت الحالي تم تواجد مراكز أشعة تداخلية بمصر في القاهرة وغيرها من المحافظات ويعتبر الدكتور وائل الشواف  افضل دكتور اشعة تداخلية في مصر..

ما هي اسعار عمليات الأشعة التداخلية في مصر؟

تختلف تكلفة الاشعة التداخلية في مصر باختلاف نوع العملية المراد اجراؤها، ولكن في الغالب تتراوح أسعار عمليات الأشعة التداخلية في مصر من 10 آلاف إلى 500 ألف جنيه مصري.

من هو افضل اطباء الاشعه التداخليه في مصر؟

يعد الدكتور وائل الشواف أحد أفضل أطباء الأشعة التداخلية في مصر والوطن العربي؛ وذلك لاعتماده على أحدث تقنيات الأشعة التداخلية بجانب تحقيقه أعلى نسب نجاح ممكنة.

 


اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *


اتصل اتصال طارئ

اتصل بدكتور وائل


أستاذ و استشاري الاشعة التداخلية في مصر | دكتور وائل الشواف

يتطور الطب بشكل يومي ، و تعتبر الآشعة التداخلية احدى صيحات الطب الحديث ، حيث يتم استبدال العمليات الجراحية باآشعة التداخلية بدون اللجوء الى الجراحة , التدخل بالآشعة التداخلية دقيق للغاية ، و يتم تحت التخدير الموضعي ، لذلك يسترد المريض عافيته في يوم واحد دون مضاعفات العمليات الجراحية و التخدير الكلي.


اتصل بنا


العنوان

26 شارع الطيران- مدينة نصر
القاهرة


الهاتف :

01223329484 – 01145291861 – 01117015661 – 01001705723


البريد الإلكتروني

office@waelshawaf.com
book@waelshawaf.com

.All Rights Reserved Dr. Wael Elshawaf, Developed and Designed by Be Group